درس تصميم غلاف فيس بوك

السلام عليكم 
نقدم لكم اليوم درس جميل 
عن طريقة تصميم غلاف فيس بوك 
ان شاء الله بتستفيدو منو 

حمل الدرس فيديو من هنا


لتحميل الملحقات


- من مركز الخليج : اضغط هنا



قد يهمك أيضا :
تحميل فوتوشوب cs6  مفعل مدى الحياة

موقعين لتصميم غلاف فيسبوك احترافي

كيفية دمج صورة الغلاف مع الصورة الشخصية



ان كنت ضعيف في العمل على الفوتوشوب   اذا انا من سيقوم بتصميم الغلاف عنك

فقط ضع اسمك وبريدك في تعليق وسنرسل لك التصميم خلال دقائق
Share on Google Plus

About المعلواني

أسمي أحمد المعلواني مدون فلسطيني وعمري 18 عاماً , مهووس بعالم التقنيات وأهدف إلى إيصال معرفتي للجميع
    Blogger Comment
    Facebook Comment

5 التعليقات:

  1. شكرااا لك اخي

    اتمنى انك تعمل لي تصميم

    الاسم khaled
    بريدي khaled2014@facebook.com

    ردحذف
  2. @غير معرف اهلا بك صديقي


    تم ارسال التصميم لك

    ردحذف
  3. tareq mohssen

    tariq1202@hotmail.com

    ردحذف
  4. الاسم islam
    بريدي islam.messi43@gmail.com

    ردحذف
  5. اسمي مصطفي
    الايميل بتاعي : mostf7md210@yahoo.com
    كنت عايز غلاف مكتوب عليه اسم صفحتي علي الفيسش بوك وهي كلام ع الرايق بس كنت عايزو يكون لايق مع الاسم وحلو ... وشكرا

    ردحذف